....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

مروى: "مشروع غير أخلاقى" بدايتى الحقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في السبت 4 ديسمبر - 16:41





تشاركالفنانة اللبنانية مروى فى فيلم "مشروع غير أخلاقى" الذى كتبه الدكتورأحمد أبو بكر منتج الفيلم وأخرجه محمد حمدى ويشاركها البطولة الفنانةتيسير فهمى وطلعت زكريا وعزت أبو عوف، وأشرف مصيلحى.
وعن الفيلم تقول مروى، أعتبر أن الفيلم بداية حقيقية لى مع مخرج متميزيعرف طريقه جيدا ومع منتج مخضرم بحجم الدكتور أبو بكر وأمامى تيسير فهمىوطلعت زكريا وعزت أبو عوف وكل منهم متميز جدا فى مكانه وأنا هنا أقدم ثلاثشخصيات مختلفة فى الفيلم وفى ثلاث مراحل مختلفة وأرى أننى أختلف عما قدمتهمن قبل فى الأعمال السابقة حيث إن كل ما قدمته لم يخرج ما بداخلى من موهبةتمثيل أما الآن فأنا أقوم بالتمثيل بشكل مختلف، خصوصا وأن قصة الفيلمجادة، وعن أصعب المشاهد تقول مروى إن هناك مشهد اغتصاب بينها وبين أشرفمصيلحى كان مشهدا صعبا جدا ومرهقا لها، وأيضا مشهد الماستر سين وهو مشهدقتل حبيبها.
أكد الدكتور أحمد أبو بكر فى تصريح خاص أن القصة مأخوذة عن قصة حقيقيةوأنه عاش أحداثها مع السيدة صاحبة القصة والتى تحكى عن سيدة قرر زوجهاتزويجها من رجل أمريكى من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية ثم العودة لهمرة أخرى ليحصل هو الآخر على الجنسية ولكنها بعد أن حصلت على جنسيتها قامتبتركه نهائيا.
وترى الفنانة يسير فهمى بطلة الفيلم أن عودتها فى ذلك الوقت كانت تمثلقلقا لها حيث إن السينما فى الوقت الحالى مختلفة، ولكن عندما شاهدت القصةبعينها وسمعتها من صاحبتها وبعد أن كتبها الدكتور أحمد أبو بكر تشجعت جداللفيلم وشعرت أنه سيكون عودة قوية لها وللسينما برونقها الجميل.
أما محمد حمدى فيرى أن القصة لها شكل سينمائى جميل جدا وأنه كان يحلمبتقديم مثل هذا العمل من قبل، وقد جلست إلى السيدة صاحبة القصة وتحدثإليها، كما يرى أن الفيلم بعيد كل البعد ما يقدم فى السوق السينمائى ويعدبتقديم فيلم بعيدا عن التفاهة وهو فيلم لكل الأعمار والأجيال.
ومن جانب آخر، فاجأت أسرة لفيلم بالاتفاق مع الدكتور أحمد أبو بكر المخرجمحمد حمدى بتحضير تورتة للاحتفال بعيد ميلاده الذى وافق يوم 28 سبتمبروقاموا بإطفاء الشمع وتهنئة حمدى.


_________________


كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى