....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

الشحرورة صباح تغير مقر إقامتها إلى فندق جديد بسبب الإصلاحات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في الأحد 5 ديسمبر - 15:07




رداعلى الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول مغادرة الشحرورة صباح لفندق لبناني تقيم فيه منذ سنوات عقب بيع منزلها أصدرت إدارة الفندق بيانا صحفيا لتوضيح موقفها بعدما تداولت وسائل إعلام عدة وجود خلاف بين صباح وإدارة الفندق بسبب عدم سداد النفقات.

وأوردت الصفحة الرسمية لصباح على الفيس بوك أن الشحرورة انتقلت قبل أيام للإقامة في فندق جديد بمنطقة الحازمية بعدما غادرت الفندق الذي عاشت فيه سنوات مضت في نفس المنطقة، ونقل عن مدير الفندق الجديد ترحيبه بحلول"الصبوحة" لديه وحرصه شخصيا على توفير كافة سبل الراحة لها تقديرا لهاواعجابا بفنها وتاريخها معتبرا أن وجودها في فندقه يزيد من قيمته.
وأكدت إدارة الفندق القديم في بيان أنه كان لها الفخر بمكوث الأسطورة صباح في فندقهم الذي طالما اعتبر الشحرورة مالكته وليست ضيفةعليه، موضحا أن السبب وراء مغادرة صباح هو اضطرارهم للقيام بتعديلات لوجيستية على مبنى الفندق، وأنه حرصا على صحتها وعدم إقلاق راحتها، وتأمين كافة مستلزمات الرفاهية لها تم الإتفاق معها على نقل مكان إقامتها بكل محبة واحترام.
في المقابل نوهت الشحرورة وفق صفحتها الرسمية على الفيس بوك بالعاطفة الصادقة التي أظهرها لها مدير الفندق الجديد وحسن استقباله لها، وكرّرت شكرها وتقديرها والمحبة الخالصة التي تكنّها لصاحب الفندق الذي كانت تقيم فيه خلال السنوات الماضية.
واحتفلت الشحرورة واسمها الحقيقي "جانيت جورجي فغالي" الأربعاء 10 نوفمبرالماضي بعيد ميلادها الخامس والثمانين في فندقها القديم قبل أن تغادره بحضور العشرات من أصدقاءها المقربين وعدد من الفنانين


_________________


كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى