....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

الكولمبي دانيلسون لاعب ناجويا الياباني يريد تحقيق حلمه أمام ارسنال الانجليزي غدا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

STARPUB
عضو برونزي
عضو برونزي
المشاركات : 508
عدد النقاط : 596
LIKE : 0

مُساهمةSTARPUB في الأحد 21 يوليو - 5:10


أكد لاعب الوسط الكولومبي دانيلسون كوردوبا ( 26 عاماً ) عبر صحيفة "تشونيتشي" اليابانية بأنه يطمح في تقديم مستوى مميز وقوي أمام فريق آرسنال الانجليزي من أجل تحقيق حلمه وهو اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

سيخوض فريق ناجويا جرامبوس الياباني يوم غد الأثنين مباراة ودية من العيار الثقيل أمام فريق آرسنال الانجليزي بمحافظة آيتشي اليابانية وتحديداً على أرضية استاد تويوتا بمدينة تويوتا ، ضمن جولة فريق آرسنال الآسيوية استعداداً للموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز.

ستكون مواجهة آرسنال الانجليزي فرصة ذهبية للكولومبي دانيلسون ، الذي استمر باللعب في الدوري الياباني منذ عام 2009 ، لتحقيق حلمه عندما أوضح لصحيفة تشونيتشي اليابانية بالقول : كنت أنتظر مثل هذه الفرصة ، آرسنال فريق عظيم ولا استطيع تحمل دقائق الانتظار لخوض هذا اللقاء.

وأضاف دانيلسون : في بلادي ( كولومبيا ) يعشقون الدوري الإسباني ، ولكنني أحب الدوري الانجليزي الممتاز ، المنافسات البدنية بين اللاعبين أقوى في انجلترا ، في مباراة الغد سأركز على المستوى الفني من أجل تقديم أفضل ما لدي.

وعن خصمه بمباراة الغد ، قال دانيلسون : جميع لاعبي فريق آرسنال كبار ، أنا أرى أن الأفضل هما اللاعبان ثيو والكوت ولوكاس بودولسكي.

يذكر أن الكولومبي دانيلسون انتقل من كولومبيا إلى اليابان في عام 2009 ليلعب أولاً بصفوف فريق كونسادول سابورو قبل أن ينتقل إلى ناجويا في عام 2010 ليخوض معهم حتى الآن 38 مباراة في جميع المسابقات اليابانية ويفوز بلقب الدوري الياباني الممتاز 2010 وكاس السوبر الياباني 2011.


_________________

كمال   

مرشح بمنتدى الاشهار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى