....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

قصة شابين من الأقصر قدما يومًا في الخير بمستشفى لعلاج الأورام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2931
عدد النقاط : 8684
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في الخميس 7 سبتمبر - 3:11


في خطوة مختلفة تماماً ولأول مرة بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، أقدم مجموعة من شباب الخير بالأقصر علي تقديم دعم بشكل مختلف ومميز للمرحلة الثانية التي يجري خلالها العمل علي تجهيز الطابقين الأول والثاني لخدمة أكبر قدر من المرضي بصورة يومية، حيث قام الشباب بالمشاركة في العمل بأيديهم.

وبدأ الشابين عبد الله يس وأحمد عبد الحميد، يومهما الخيري بالحضور منذ الصباح الباكر ودخلا موقع العمل في الطابقين الخاصين بالمرحلة الثانية للمستشفى، وقاما بتغيير ملابسها وشرعا في مشاركة العمال في أعمال البناء والتشطيب والمحارة بأيديهم.

الشابين الأقصريين عبد الله وأحمد، ضربا مثلاً في المحبة والسعي للخير وتبرعاً بهذا اليوم لخدمة المستشفي التي تعتبر أول صرح طبي مجاني في الصعيد بأكمله، حيث أنهما قاما بمعاونة العمال بالمستشفي في أعمال البناء وشاركا في حمل “الطوب” وتجهيز الأسمنت والرمال للبناء، كما صعدا علي “سقالة” العمل وقاما بالمحارة والضهارة في حوائط وجدران المرحلة الثانية للمستشفي.

ويقول الشاب عبد الله يس إبن محافظة الأقصر، أن ذلك اليوم هو الاول في مبادرة “ساعد في الخير” والتي أطلقها مع صديقه الذي شارك معه في هذا اليوم الذي وصفه بالمميز للغاية، معبراً عن سعادته الكبيرة والشعور بالراحة لقيامه بالعمل بساعديه لخدمة المستشفي ومرضي السرطان للتأكيد علي أن كافة شباب الأقصر سعداء بالدور الكبير الذي تقدمه المستشفي للمرضي بالمجان.

ويضيف الشاب عبد الله يس، أنها لن تكون المرة الأخيرة التي يقومون فيها بالعمل بسواعدهم في خدمة المرحلة الثانية بالمستشفى، مؤكداً علي أنهم سيقومون بعمل حملة شبابية تجلب أعداد كبيرة من أبناء الأقصر وقنا وأسوان وباقي محافظات الصعيد للقيام بالعمل بأيديهم كما فعلوا، وذلك للتأكيد للجميع أن أبناء الصعيد يعتزون للغاية بدور المستشفي بل ويشاركون في أيضاً بأيديهم ويتبرعون بأجر اليوم لوجه الله ولخدمة المرضى.

فيما أكد الشاب أحمد عبد الحميد، أنه لم يتواني منذ إنطلاق العمل بالمستشفي في أول يوم منذ شهور مضت حيث شاركوا في تنظيم حملات وزيارات ميدانية للمستشفي في مراحل التنفيذ الاولي لتوصيل اكبر قدر من الدعم للمستشفي التي تقدم خدمة طبية 5 نجوم للمرضي بالمجان، مؤكداً أن ما قام به بمساعدة العمال بيديه أبسط واجب يتم تقديمه للمستشفي في المرحلة الثانية التي تخدم كافة أهالي الصعيد من مرضي السرطان.

ويقول أحمد عبد الحميد، علي أنه سيبلغ كافة أصدقائه في مختلف أنحاء الصعيد بضرورة القيام مثلهم بتلك الخطوة والعمل في المستشفي لتقديم الدعم المعنوي اللازم للعمال في المستشفي، مؤكداً علي أنهم سيقومون بها بصورة مستمرة كل 15 يوم حتي إفتتاح المرحلة الثانية بنهاية العام الجاري.





_________________


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى