....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

والكوت يرحل عن أرسنال بعد 12 عاما إلى إيفرتون

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في الأربعاء 17 يناير - 9:50


أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي اليوم الأربعاء تعاقده رسميا مع الدولي الإنجليزي ثيو والكوت من صفوف أرسنال لثلاثة مواسم ونصف.

وسيدافع صاحب الـ28 عاما عن قميص "التوفيز" حتى 2021 بعد أن بدأ مسيرته مع ساوثامبتون، قبل أن ينتقل لأرسنال ويظل معه لمدة 12 عاما.

وأكد والكوت في حوار نشره الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "شعرت أنها اللحظة المناسبة لتغيير الأجواء. أنا حزين، ولكني أمر بمرحلة هامة للغاية في مسيرتي وأريد استكمال مسيرتي والفوز بالألقاب مع إيفرتون. أنا شخص طموح وأتطلع لنقل النادي لمستوى أعلى".

وأشار "المدرب (سام ألاراديس) شخصية طموحة وأشعر أن النادي يسير في الطريق الصحيح. سأبذل أقصى ما لدي كما اعتدت دائما، وأعتقد أنني جئت للمكان الذي سيشهد أفضل مستوى لي".

وتابع "أشعر بالحماس من جديد، وسأقدم ما استطيع إتقانه: لعب كرة القدم والتعبير عن قدراتي".

وكلف والكوت، الذي انضم لـ"الجانرز" في يناير/كانون ثان 2006 ، خزينة إيفرتون 20 مليون جنيه استرليني (22.6 مليون يورو)، وسيرتدي القميص رقم '11' الخالي منذ رحيل البلجيكي كيفين ميرالاس.

ويعد والكوت هو ثاني صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي بعد ضم مهاجم بشكتاش التركي، سينك طوسون، مقابل 27 مليون جنيه استرليني.

من جانبه قال ألاردايس "سعيد للغاية بهذه الصفقة. أندية عديدة كانت تسعى للتعاقد معه، ولكني أعتقد أن طموح النادي، وطموحي الشخصي كانا السبب في اختياره الانضمام لنا. هو الآن أمام تحد جديد بالنسبة له".

وكان يتبقى عام ونصف في عقد والكوت مع أرسنال الذي خاض معه 397 مباراة سجل خلالها 108 هدفا، كما أنه ارتدى قميص "الأسود الثلاثة" في 47 مناسبة، ولكن آخر مباراة خاضها كانت أمام إسبانيا في نوفمبر 2016.

من جانبها، ستسعى إدارة أرسنال لاستغلال هذا المبلغ من أجل دعم الخط الأمامي، حيث تضع نصب عينيها الظفر بخدمات كل من المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، ومهاجم بوردو الفرنسي، البرازيلي مالكوم.

كما يثق الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، في إتمام الصفقة التبادلية مع مانشستر يونايتد بين التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده مع أرسنال بنهاية الموسم، والأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب وسط مان يونايتد.


_________________


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى