....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

عائلة عنان ترفض تحرير توكيلات له وتحرر توكيلات لهذا المرشح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في الإثنين 22 يناير - 7:40




رفض الدكتور حازم حسنى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والمتحدث باسم حملة الفريق سامى عنان لانتخابات الرئاسة، الشروط التى حددها يوسف ندا، المفوض السابق للعلاقات الدولية للإخوان المسلمين حتى يتسنى للجماعة تأييد عنان فى السباق الرئاسى.
وقال «حسنى»، لـ«الوطن»، إن خطاب الفريق عنان الذى أعلن من خلاله الترشح لانتخابات الرئاسة واضح لكل المصريين وليس لفصيل سياسى معين، مؤكداً أن حملة الفريق عنان ترفض ما حدده يوسف ندا من شروط لانتخاب الفريق رئيساً لمصر جملة وتفصيلاً.
وأضاف أن الفريق عنان يترشح للرئاسة أمام جموع المصريين ولا ينظر إلى الخلفية السياسية التى ينتمى إليها كل مصرى، رافضاً أى إملاءات من أحد، مؤكداً أنه لا يوجد أى تحالفات من جانبهم مع الإخوان: «الفريق واضح من البداية فى التعامل مع الجميع»، وتابع «هناك محاولات تشويه متعمدة، تتعرض لها حملة الفريق عنان من قِبل البعض الذين يريدون إلصاق الإخوان بنا، والفريق يحاسب فقط عما يقوله ويتخذه من سياسات ويطرحه من أفكار، وليس عن كلام آخرين».
وأردف: «لن نصادر حق أى مواطن مصرى فى التعبير عن رأيه، وموقف الإخوان حول دعم الفريق عنان فى الانتخابات هم أحرار فيه، وأى مواطن مصرى له الحق فى انتخاب من يريد»، وأضاف مستنكراً: «الأصوات التى يتم وضعها فى صناديق الانتخابات ليس مكتوباً عليها إخوان أو غير إخوان».
«حسنى»: لم نعقد أى تحالفات مع الجماعة وربة منزل من العائلة: كنا نتمنى ألا يعلن عنان ترشحه لأن جميع الأحداث المحيطة بنا تؤكد ضرورة استكمال «السيسى» ولاية ثانية
من ناحية أخرى، وثق أفراد عائلة الفريق سامى عنان، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، توكيلات رئاسة بمكاتب الشهر العقارى بمحافظة السويس لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، كما حشدوا المواطنين إلى مكاتب التوثيق لتأييد الرئيس لاستكمال ما بدأه من إنجازات.
وقال هشام عنان، أحد أقارب المرشح المحتمل سامى عنان، إن العائلة بالكامل فى محافظة السويس، تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لأنها ترى أنه الأجدر لتلك المرحلة، لذلك حرص أفراد العائلة على الوجود بمكاتب الشهر العقارى المختلفة، لتحرير توكيلات للسيسى، عن قناعة تامة بضرورة استكمال مشواره الذى بدأه لبناء مصر، وأضاف «عنان»: «حشدنا ما يقرب من 1500 مواطن من القطاع الريفى لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسى، ومن بينهم رجال وسيدات من كبار السن يريدون الوصول إلى مكاتب الشهر العقارى لكى يحرروا توكيلات للرئيس لأنهم بالفعل يريدون استمرار السيسى لفترة ثانية».
وأوضح محمد عنان، مقاول إنشاءات ومن أفراد العائلة، أنهم فوجئوا بإعلان الفريق سامى عنان الترشح للانتخابات الرئاسية، ورغم أن أفراد العائلة بالكامل فى السويس تقدره وتحترمه، فإنهم قانعون بأن المرحلة الحالية هى مرحلة استكمال الرئيس عبدالفتاح السيسى لبناء مصر، مضيفاً «من يريد أن يتأكد أن وجهة نظرنا صحيحة فعليه النظر إلى المشروعات الاقتصادية الكبرى التى نفذت داخل مصر، وأيضاً المشروعات التى تنفذ بمحافظة السويس، وعلى رأسها مشروع تطوير جبل الجلالة وإنشاء مستشفى جامعى بالسويس، بجانب تطوير الطرق التى تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة، بجانب مشروع الترسانة العالمية بمنطقة الأدبية».
فيما قالت «ع. ر» ربة منزل من عائلة عنان «إن العائلة بالكامل تعتبر الفريق سامى عنان قدوة، وكنا نتمنى ألا يفكر فى خوض الانتخابات الرئاسية هذه المرة، لأن جميع المعطيات والأحداث المحيطة بنا تؤكد ضرورة استكمال السيسى فترة رئاسة ثانية لتطهير البلاد من الإرهاب، واستكمال النهضة الاقتصادية التى بدأها».

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى