....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

فراعنة انجلترا.. مواجهة جديدة بين صلاح وحجازي.. ومرسي يواصل المغامرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في السبت 27 يناير - 4:59



تقام اليوم السبت مباراة ليفربول، وويست بروميتش ألبيون التي تجمع محمد صلاح، وأحمد حجازي، في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما يواصل سام مرسي مغامرته بالبطولة مع فريق ويجان بمواجهة وستهام.
يستضيف ويجان الذي ينشط بدوري الدرجة الثالثة الانجليزي فريق وستهام في الخامسة مساء على ملعبه دي دبليو، وذلك بعدما فجر المفاجأة في دور الـ64 بتجاوز بورنموث الذي يلعب في البريميرليج، بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.
وأحرز اللاعب المصري الدولي، سام مرسي هدف التقدم لويجان في المباراة، واستطاع قائد الفريق أن يعبر به إلى دور الـ32 من أجل مواجهة الفريق اللندني في مغامرة رائعة بالنسبة للمستوى التنافسي الذي يلعب به ويجان حاليا.
وفي العاشرة إلا ربع، سيكون الموعد مع ليفربول ووست بروميتش، حيث يعد ذلك اللقاء الثاني بين محمد صلاح وأحمد حجازي، بعدما إلتقى الثنائي في الدوري وانتهى بالتعادل.
نال حجازي إشادة كبيرة في مباراة الدوري التي جمعته بليفربول، لكن محمد صلاح لم يتمكن من الوصول للشباك، فقال ويست بروميتش آنذاك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "الآن عرفتم من الفرعون الأفضل".
ويضمن محمد صلاح فرصة كبيرة للمشاركة في المباراة، غير أن آلان بارديو المدير الفني لويست بروميتش أثار الشكوك حول موقف أحمد حجازي بعدما قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه يعاني من نزلة برد.
وتجاوز ويست بروميتش، فريق اكستر سيتي في دور الـ64 بالفوز عليه 2-0، وهي نفس النتيجة التي أهلت ليفربول على حساب جاره ايفرتون.


_________________


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى