....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

واقعة بشعة عن خيانة زوجة مع عنتيل محل البويات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2940
عدد النقاط : 8711
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في السبت 27 يناير - 14:44



واقعة بشعة عن خيانة زوجة مع عنتيل محل البويات     كشف بلاغ زوج واقعة خيانة زوجته مع عنتيل محل البويات والحدايد بمحافظة البحيرة بعد أن شاهد على هاتفها المحمول مجموعة فيديوهات لعدة لقاءات جنسية بالصوت والصورة.

البداية: عندما تلقى العميد علاء عبد الرحمن حبكة مأمور مركز كوم حمادة بلاغًا من رضا م . ك .غ  أعمال حرة بشرم الشيخ ومقيم بقرية بدائرة مركز كوم حمادة، قال فيه أنه متزوج ياسمين .ع .ح من أهل القرية منذ عام وبدأ يشك فى سلوك زوجته ياسمين أنها على علاقة بعادل ع.ع.خ المقيم بمساكن قريتنا.
وعثرالزوج على تليفون محمول لزوجته و به مقاطع فيديوهات وهي فى احضان عشيقها وما إن علمت الزوجه أن الزوج اكتشف خيانتها طلبت منه الطلاق.
  تحرر المحضر رقم 17832 لسنة 2017 جنح كوم حمادة مرفقا به ألبوم صور للمتهمين في أوضاع مخله بالأداب، أمام هاني ياسين رئيس نيابة كوم حمادة، ومصطفى عبد الغفار، وأشرف حمودة وكلاء النيابة، سرد المجني عليه ما حدث بالتحقيقات وأطلعهما على المستندات وشاهدو ما بالأسطوانات المدمجة على اللاب توب تفاصيل المعاشرة الجنسية للمتهمين فصدر قرار النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وضبط واحضار كلا من ياسمين وعادل.
  وأكدت تحريات المقدم محمد أبو غزالة رئيس المباحث ومعاونه الرائد عمرو عرفات، صحة حدوث الواقعة الجنسية بين المتهمين وأن عادل سبق تحرير محضر ضده قبل تلك الواقعة بشهر من  م . س . ف  لإعتدائه على هـ  نجلته جنسيًا واحتجازها لمدة عشرة أيام بمحل عبارة عن حجرتين ومنافع للبويات والحدايد يمتلكه وتصويرها معه أثناء معاشرتها جنسيًا، كما سبق أن حرر ضده المحضر رقم 22056 لسنة 1998 ممارسة دعارة مع  خ . ع . أ وحكم عليه بثلاث أشهر حبس مع الإيقاف وبعدها ثلاث وقائع أخرى وأن المذكور سيئ السمعة.
  تم ضبط المتهم عادل وبإطلاعه على أدلة الجريمة أنكرها وبمواجتهه بالعلامات الظاهرة بجسده بمشاهد الفيديو ولم يستطع الرد، ولكن الزوجة تمكنت الهرب وعقب اطلاع النيابة العامة أمرت بتحويل أوراق القضية إلي محكمة جنح كوم حمادة، لأن المتهمة وهي زوجة رضا م . ك . غ ارتكبت جريمة الزنا مع المتهم الثانى وتحددت جلسة 15/7/2017 و حضر المتهم برفقة الحراسة وبعد مرافعة دفاعه طالب الزوج ووكيله توقيع أقصى العقوبة على زوجته الخائنة وعشيقها ووصفهما بالوباء فى المجتمع الذى يجب استئصاله وطالب بتطبيق الحكم الشرعي فى تلك النوعية من الجرائم ورجم الزاني وام احمد عماد بالحجارة حتى الموت حتى لا تنتشر الرزيلة فى المجتمع  وتضيع الأنساب ومعها الأخلاق.
  من جهتها حكمت محكمة كوم حمادة بحبس المتهمين سنة مع الشغل والنفاذ،  وبإستئنافه صدر حكم محكمة مستأنف برئاسة المستشار أمير المطيعي، بتأييد الحكم المستأنف بحبس المتهم سنة مع الشغل والنفاذ.


_________________


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى