....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

هاري كين: استغناء آرسنال عني كان الشيء الأفضل في مسيرتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في الأحد 11 فبراير - 14:26




اعتبر الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، أن استغناء آرسنال عن خدماته في مرحلة الطفولة كان الشيء الأفضل طوال مسيرته الكروية.
وقال كين في حوار مع منصة "The Players Tribunes" المخصصة لكتابات الرياضيين حول العالم، أن الرغبة في الرد على آرسنال، الذي استغنى عن خدماته في عمر 8 سنوات، مثلت الحافز الأكبر لتألقه، وأنه سعى دائمًا للتسجيل في شباك الفريق الشهير بـ "الجانرز" خلال مواجهات الديربي بين فريقي العاصمة الإنجليزية.
ودخل هاري كين نادي المائة في بريميرليج مساء أمس، بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 95 من عمر مواجهة توتنهام أمام ليفربول، اقتنص به تعادلًا غاليًا للفريق اللندني بنتيجة 2-2، كما حافظ على صدارة هدافي بريميرليج في الموسم الحالي برصيد 22 هدفًا، وبفارق هدف وحيد أمام المصري محمد صلاح نجم ليفربول.
واستعاد المهاجم الإنجليزي ذكريات بدايات مشواره قائلًا: "بعد استغناء آرسنال عني، عدت للعب في فريق ريدجيواي روفرز الذي بدأت فيه مشواري مع كرة القدم، قبل أن يشاهدني أحد كشافي نادي واتفورد، وأحصل على فرصة لخوض اختبارات بالفريق".
وأكمل كين: "الشيء الطريف أنني أثرت إعجاب نادي توتنهام، الخصم الأبرز لآرسنال، عندما لعبت أمامهم بقميص واتفورد، لأنتقل سريعًا إلى أكاديمية توتنهام، أعتقد أن القميص الأبيض كان يليق بي".
وأضاف هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي: "أتذكر جيدًا أول مباراة لعبتها أمام آرسنال بقميص أكاديمية توتنهام، برغم أن عمري كان 8 أعوام فقط عندما استغنى آرسنال عني، لكن في كل مباراة لعبتها أمامهم، كنت أقول لنفسي، حسنًا، سنرى من كان محقًا ومن كان مخطئًا".
واستكمل كين حديثه: "عندما أعود بالذاكرة، أعتقد أن استغناء آرسنال عني كان تقريبًا الشيء الأفضل طوال مسيرتي".
وجاءت تصريحات كين المثيرة قبل أيام من مواجهة ديربي شمال لندن بين توتنهام وآرسنال، والتي يحتضنها ستاد ويمبلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 49 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز السادس، برصيد 45 نقطة.


_________________


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى