....:::EGYDELTA:::..:::ايجي دلتا:::....

===============

ليفربول يخطط لتحصين محمد صلاح أمام إغراءات ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
Hamied Hamied
Admin
Admin
المشاركات : 2966
عدد النقاط : 8785
LIKE : 15
http://www.egydelta.com

مُساهمةHamied Hamied في السبت 17 فبراير - 22:34




يستعد نادى ليفربول الإنجليزى، لتحصين النجم المصرى محمد صلاح ضد الإغراءات، التى يتعرض لها من جانب الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ريال مدريد الإسبانى.
ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يعتزم تجديد تعاقده مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع "الريدز" منذ بداية الموسم الحالى، علمًا بأن اللاعب المصرى ينتهى تعاقده مع ليفربول عام 2022، فيما يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى.
ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة إدارة النادى الملكى لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، فى ظل تراجع أداء العديد من اللاعبين الموسم الحالى، وأبرزهم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما والجناح الويلزى جاريث بيل.
ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد، الذى تسعى إدارة ليفربول لتجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب فى مكافأة النجم السنغالى ساديو مانى بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادمًا من ساوثهامبتون.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ليفربول يسعى لتجديد تعاقده مع ساديو مانى، على الرغم أن عقد اللاعب السنغالى ينتهى بعد 3 سنوات، فيما يحصل على راتب أسبوعى يصل لـ80 ألف جنيه إسترلينى.


_________________


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى